الثلاثاء، 26 أبريل 2011

اليوم يروع مع يجنن مدري كيف ودقات قلب موب طبيعيه



اليوم جونا موجهات في مدرستي عشان انو هم  قالو لنا اللي عنده افكار
 ويعرف يسوي اشغال يدويه يشارك ويسوي بعدين نعرضه مره بمدرستي بس عرض بدون بيع
 علشان يتفرجون الموجهات ويقيموننا ويسالونا كذا سؤال ومره يودونا مدرستي لمدرسه حكوميه
ما اعرف ايش اسمها واخر شي نعرضه بمدرستنا في وقت العصر 
و اساسا هم قايلين لنا من الفصل الاول انو فيه نسوي<==طلعت هنديه ههههههه 
يعني انو نسوي اشغال يدويه مثل اطواق وبروشات واساور وربطات وميداليات
 وفيه شغله ثانيه اللي يسوي بالكروشيه سكارفات وجرابات واشياءات بالصوف عاد انا ماحب الكروشيه ابدا  يبغاله صبر
 وفيه بنات يرسمون على الاكواب مره طالعه شي وبنات يسون كوب كيك 
وبنات يغلفون دفاتر واشياء مررره حلوه وتزين علب هدايا وكمان تزين مرايات
بس احنا ماتحمسنا الا بعدين خافنا انو ما يطلع حلو شغلنا لانها بدايه لنا
 بس عشان احنا شله كل وحده سوت اللي اهي تحس انو نفسها تقدر تبدع فيه وتطلع افكار
وبما انو احنا كثيرين كل وحده حمست الثانيه
 والمهم الفكره انو سوو كذا تشجيع للبنات انو بدايه مشروع صغير 
المهم اليوم جونا الموجهات وانو لنا ثلاث اسابيع الا متدربين على كلام نحفظه ونقوله قدامهم انا كلامي هذا
(اما نحن فقد كانت انطلاقنا بالون الاصفر وفنون الجوخ فقد انطلقنا ببدابات بسطه جذا ومن ثم تدرجنا في العمل حتى وصلنا الى انتاجيه رائعه ومتنوعه انطلقنا بالون الاصفر وباشراقه صفراء صباحيه مشرقه فقد كنا نعمل بكل حماس وهمه عاليه وتعدد الفنون ومن ثم ادخلنا جميع الالوان الى عالمنا لنخرج بأنتاجيه مبدعه) 
يالله كل يوم اقراه قدام استاذاتي ويطلع مظبوط بس يقولون ارفعي صوتك ولاتسرعين فيه ساهر ههههه
المهم قبل ما ادخل بطني قام يسوي حركات يوجعني وقامت استاذه ميمو تدربنا انا كل يوم لما تدربني اقرا قدامها
اغلط اما لو تدربني وحده ثانيه اقرا مظبوط عاد قبل مادخل قامت تدربنا لان اهي مررره متحمسه 
المهم يوم جا دوري قامت وحده من الاستاات تهف علي ووجهي عرق وبطني يوجعني 
ويقولون لاتناضرون الموجهات ناضروا ورا فالجدار
المهم دخلت وقريت قدامهم ووجهي طلع علبه الوان مقاس كبير وقلبي فيه زيران طق موضي الشمراني
 واخر شي ماقلته يعني شوي حست فالسالفه
بس يوم طلعت قمت ارتجف واضحك وعيني غرقانه هستره موب طبيعيه انا
واخيرا طاح هم كبير انو خلصنا قرايه قدامهم بس بقى انو نوقف عند اشيأانا 
واذا جوو نتكلم عن الخامات االي استخدمناها في اشغالنا
المهم جو وحكينا قدامها بس مرره تمدح واساسا كثرهم يروع
بس اهم شي انو جتني خمسه ريال انا قمت اضحك قالو يلا اشتريبها فطورك
بس الشي اللي خذته كان شي مرره بسيط <=بسيط ولا سبونج بوب خخخخخخ
كان فواصل كتب طريقتها شوي غريبه وانا كنت ابعطيها اياه بس اهي قالت
لا لازم تخذونها هذا تعبكم بس انا كنت ابي ابيعها بثلاثا ريال بس صديقاتي قالو وش ثلاثه بعيها بخمسه 
انا استكثرت عليها خمسه لانها ورقه بس شوي متعوب عليها الفواصل كانت  فكره ماي سستر بدور 
اهي اللي سوتها لي بس كانو يقولون ان استخدمتوا خامات بسيطه طلعتوا منها افكار حلوه وغريبه
وقامت تشكر وتقول انوانا ما اعرف لهذي الاشياء بس اخذت افكار منكم وقامت تشكر المديره 
قالت المديره لا احنا ماسوينا شي البنات اهم اللي ماشاء الله عليهم كل شي سوووه 
واخر شي عاد مدرستنا من الكرم الزايد طلبو لنا من يامال الشااام ساندوتش
واليوم مرررررررره فله ماحضرنا ولا حصه يعني كان شعور اول مره احسه
انو سويت انجاز فحياتي انا ابدا مايجي في بالي انو افتح لي بازار
اساسا ماتوقعنا انو تطلع هذي الاشياءات منا توقعنا انو مانعرف بس يوم سوينا ضبطت معانا
وان شاءالله بكره بيعطونا ورقه قبول من ولي الامر انو يوم السبت والاحد نروح لمدرسه حكوميه مادري ايش اسمها
وان شاءالله تمشي الامور
عااد انا ماقد دخلت مدرسه حكوميه احس انهم يخوفون لا نستهبل انا واختي اقولها احس انهم بياكلونا
قامت تستهبل علي بدورتقول غلفي اشياأك ببلاستيك ولا حطي اطواقكك في صينيه الكيك اللي تتغطى

اخر شي بقوله وناااااااااااسه اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق