الخميس، 10 مارس 2011

انا متفائله بشهر اربعه من اول اسبوع كله وناسه وخقات لي ولسوسو كمان
كل يوم ارجع البيت مبسوطه وجلس احكي لخيتو ايش صار معاي اليوم
وكمان الناس اللي كنت اوقات انقهر منهم صار العكس
واجيب درجات حلوه
واشياءات ماكنت اتوقع انها تطلع مني طلعت وحسيت اني شي فتاااك  
وكمان اكوس شي سويته واستفدت منه اني سجلت في دوره سكولي 
مسويتها اسم الدوره (لغه الجسد و الحميه الذهنيه) وبدأت دوره لغة الجسد   
في اول يوم السبت فالبريك اللي بين الحصص في غرفه ميلادي الاول
 وكمان صار شي مررره خقق في فصل الانجلش ثاني حصه اول ماجيت كنت 
متاخره عن حصه الكيمياء  وبعدها رحنا للانجلش وكنت اسولف مع سارونه 
عن اللي صار يوم الخميس كان مره وناسه ويالبى اللي (كان فيها النوووم) 
ووانا متحمسه اسولف شوي وقمزت قمزه اوب صاحيه 
واكيد هذا كله من الخقه اللي جت ويوم جيت بطلع قمت ادورعلى نفسي وصقعت 
في الكرسي بغيت اطيح بس ربي ستر وهذا كله من ايش Hurt
وكمان اليوم اللي بعده اول ماجيت ودخلت المبنى صار شي و طلع وجهي الوان
وكمـــان تاخرت عن حصة الادب ولما جيت قالت لي الاستاذه ماتدخلين قلت كنت عند استاذه(؟؟)
قالت لي جيبي ورقه منها ياكرهي لهالحركه ماحبها
المهم رحت وقلت لها تعطيني ورقه ان الاستاذه عيت تدخلني قامت تضحك وكتب لي ورقه عشان اعطيها ذيك الاستاذه
وخذتها وانا رايح للاستاذه اللي عيت تدخلني قاعده اقرا الورقه وضحك على اللي كاتبته والله انها اوب صاحيه واشوى دخلت




Hurt ويالبيه ياسارونه كلمــا خقيت ضميتيني Hurt

هناك تعليق واحد:

  1. **مأقدر اوصف روعة غلاك
    ليتنا مثل رموش العين نلتقي كل لحظه واذا تعبنا ضمينا بعضنا ونمنا...
    عطني مابقى عندك لو بقايا شوق حرام تضيع في دربك سنيني وأجمل أيامي.....
    مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك.!!.!.
    >>>> دووووووووم السعاده الفرح في دنياك يارب<<<<
    نوني.^_^

    ردحذف